Saturday, August 08, 2009

stc


stc

تعني شركه الاتصالات

قبل امس طلعت مشوار ورافقني فيصل بالطريق قررنا نتصل على الاتصالات وهاذا تقريباً بالساعه 9 ونصف تقريباً
عموما مده الانتظار كانت حسب كلامهم 9 دقائق لكننا انتظرنا تقريباً 20 دقيقه لكم الحسبه
من منتصف شارع التحليه حتى شارع الضباب حتى طريق الملك عبدالعزيز وكانت فيه شوي زحمه


هاذا من جانب الجوال
انا لي قصه معهم من ناحيه الهاتف الثابت
فجأه وبدون مقدمات فصل الخط الهاتفي عن البيت واتصلت عليهم
ووتكلمت مع الموضف لكن بدون فائده وقال لي ادخل على القائمه اللي بحولك عليها
واختار بيانات المودم واختار نوع المودم ونرسل لك البينات عبر جوالك
لكن الغريب لايوجد مودم لنكسيس !! على فكره بالسابق كان موجود
اتصلت عليهم ثاني مره ورد علي الموضف وقلت له مافي بينات لنكسيس
قام حولني على قسم ثاني عندهم بدون مايقول لي (حسيتها تصريفه ) ورد علي الموضف
وقال لي اختار من القائمه المودوم
انا:مافي لنكسيس بالقائمه
الموظف: كيف مافيه (وكأنه مايدري سبحان الله)بعدين
سكرت الخط
3 ايام ومن ثم اشتغل النت من جديد وسبب خرابه مجهول

الحين من يعوضني عن الثلاث ايام
):

6 comments:

مهرة سالم said...

السلام عليكم....
عادي يا خوي
الله يعينا بس ....
....
دمت بخير

Fahad said...

وعليكم السلام
ليتني انا لحالي اللي اعاني المشكله ان كل الناس تعاني


الله يعين

دمتي بخير وعافيه

أبوفلان said...

أحد الأقارب في أمريكا يقول أول مانزل الدي اس ال عندهم اشترك لمدة ستة شهور

بعد انقطاع النت لمدة ساعة عوضوه بستة شهور أخرى

تقول الشركة عند اشتراكك ستة شهور فحقك ستة شهور بدون انقطاع

Fahad said...

المبدع

ياحبيبي من جد يوم قريت اللي قلته دريت ان الاتصالات اللي عندنا ماعندك احد بقوه
لو تسوي كذا الاتصالات حقتنا بتسكر بعد سنه من كثر التقطيع وسوء الخدمه
____________________
حياك الله في مدونتي المتواضعه ويوم دخلت عندك لقيت كل شئ جديد وبتتكلم عن التقنيه وهو شئ مشوق بالنسبه لي فلا تبطي علينا
والله يحيك مره ثانيه في مدونتي ولا تقاطع

m_bet0hm said...

احمد ربك 3 ايام
غيرك يجلس بالشهور من غير انترنت :( والله ان لما يخترب يذلون الواحد ذل مو طبيعي
ياكثر الواحد مواقفة مع الانفصالات
http://www.mblog.ws/?cat=64

Fahad said...

اي والله يامضيعه غيرنا بدون نت له فتره
مدري شلون عايش
__
من ناحيه الذل اتفق معك الواحد يحس انه فقد كرامته اذا كلم الاتصالات

تحياتي لك ولا تضيعين مدونتي