Thursday, March 12, 2009

الرياض 10\3\2009



مادرينا!!





يوم مغبر مفاجئ للكل
كنت في طريق الملك فهد
كنت خلص كم مشوار لي بالبريك حقي

فجأه جاتني رساله وهي من عبدالرحمن
يقول
عاصفه صحراويه قادمه للرياض
*_*


المهم اني اتصلت عليه وقلت اشوفها قدامي خخخ



بعد المقطع هذا صار لي موقف
مثل ماتعرفون شارع التحليه مطبات واشارات
مع قرب الغبار قررت اني ادخل في احد المخارج السريعه واوقف السياره لين يهدا الوضع شوي
لأن الكل في هاذا الجو في اول نصف ساعه بيكون مرتبك اثناء القياده




المهم انا دخلت
ووقفت مقابل شركه بورش


ايضا صار لي موقف
قررت اطفي السياره وادخل اقرب مبنى
ودخلته وكان فيه ناس تصور وفيه كم فيلبيني يصورون
المهم قابلت احد العاملين بالشركه المالكه للمبنى وانا اول مره اسمع عنها
ماادري ليه الناس يحبون يسولوفون جلسنا نسولف شوي بعدين عزمني على
قهوه عنده بالمكتب واعتذرت طبعاً
انا اقول بنفسي هالبريطاني طبعه سعودي خخخخ
المهم كملت طريقي وطلعت

صور

اوقات انعدمت الرؤيه








شارع التحليه
لفت نظري الشباب اللي بالفيديو على يمين الشارع جالسين يستهبلون في هاذا الجو؟؟؟

هاذي وانا ارجع للكليه


العاصفه اللي مرت كان لي علم فيها بس ماكنت متصور انها
بهاذي القوه.. انا قريت عنها في احدى الصحف
وكان العنوان صغير جداً كأنه دعايه وقلت اكيد شئ خفيف وغبار عابر
وباليومين الفائته شفنا وسمعنا الارصاد يقولون حذرنا المواطنين
اوكي مشكورين حذرتوا لكن التحذير ماكان كافي
وقت ماكنت في الغبار طالع كنت افكر بالطلاب والاطفال والجامعات خصوصاً مرضى الربو
لازم يكون التحذير بشكل اكبر وموسع مافيها شئ اذا حذروا بنصف صفحه بجريده
او تحذير تلفيزوني اوتحذير للادارات مثل التعليم وغيرها



4 comments:

meme said...

يوم لا ينسى الجو كان مخيف

انا عني ما قريت ولا سمعت ي تنبيه

من جد فيه تقصير واضح وغير مبرر

انا اول ما خطر على بالي اللي عانون من حالات الربو والحساسيه يعني بكل سهوله تجيه نوبه ربو ويروح فيها المريض وخصوصا الاطفال ماراح يعرفون يتعاملون مع هالموقف

اتمنى تكون هالمره درس ونستفيد منه ونصلح الخطأ

Fahad said...

صحيح ميمي
فعلا ماجأه للكل الموجه المغبره
ان شاء الله يكون هناك اجازه رسميه في مثل هالمواقف لأنه متعبه للصغير والكبر حتى الاصحاء
صعب الغبار فعلا

مشكوره ميمي على الكومنت الرائع

Anonymous said...

هههههه
ماشاء الله موثق هاللحظة بكل مافيها
أمس عانينا من نفس المشكله في الامارات
بعض المناطق انغرقت تحت الرمل وبعضها نزل فيها ثلج
جو غريب
استمتعت بالبوست
تقبل مروري

Fahad said...

اهلين ياسمين
ههههههه من جد جو غريب
مستغرب نزول ثلج بالامارات بصراحه
ومتعجب بعد !! اول مره اسمع هالموضوع
بأي منطقه بالظبط نزل ؟؟ اما من ماحيه الغبار تعودنا عليه
اعتقد بعد عشرين سنه الاطفال الصغار بتكون عندهم مناعه عن الغبار خخخخ

شوفي الغرابه
بعد هالشئ بأسبوع صار في غبار لكن مايجي ربع هالشئ واعلنوا يوم اجازه للطلاب في بعض المناطق
عاد انا مادريت وداومت والكثير مثلي
صرنا متعودين هههه
نورتي ياياسمين واسعدني وجودك