Sunday, January 25, 2009

فوبيا الجسور


فوبيا
اعتبرها خوف غير مبرر من شئ آمن

احد الاصدقاء لمحلي عن سالفه الجسر في مقال الامطار السابق
وقال هاذا فوبيا ترى
اخذتها بمحمل السوالف بس اليوم تذكرت السالفه بعد اللي صار لي

اولا كلنا نذكر جسر الدمام قبل كم شهر وهاذي صور للتذكير
وراح ضحيته عامل للاسف ...
حتى ان الجسر لحد الان مغلق !!؟





على العموم ماابرر لنفسي بس الموقف اليوم
كنت ناوي اعبر الجسر من تحت خلال ماكنت امشي الاشاره صارت حمراء
ووقفت لكن اللي جمبي شاحنه نفط =ديزل او بنزين اطول حجم


اشتعال سريع سريع يعني مكتوب عليها ابتعد 10 متر وانا واقف جمبها بمتر

وكل هاذا وانا تحت الجسر بأنتظار الاشاره تصير خضرا
ماني قايل احساسي وقتها ههههههه
لكن بسألكم سؤال من عنده فوبيا منكم في اي مجال ؟
ووش صار له موقف ؟

8 comments:

Anonymous said...

لوووول والله ما تنلام
الحين كاتبين خطر ابتعد وتمشي جنبنا
؟؟

والله مدري من جد وش الفوبيا اللي عندي إذا هي عندي (^_^)

Fahad said...

هلا ولله بدومي ههههه

من جد ياخي كل ماقربنا منها نلقى مكتوب خطر ابتعد 10 متر يعني وين نروح !!!


ماتبي تقول يعني اكيد عندك شئ خخخخخ
منور البلوق صديقي

مهرة سالم said...

السلام عليكم أخوي فهد..
لكل منا فوبيا خاصه به بالنسبه لسيارات الكبيره هذي كانت فوبيا عجيبه عندي أول مابديت السواقه كنت مستحيل أجاوزها...
أو أمشي جنبها...
بس الحمدلله مع التعود صار الأمر عادي..
....
دمت في حفظ الله

Anonymous said...

لدي فوبيا من قيادة السيارة نفسه
^_^

Fahad said...

نهار
ممكن صحيح كلامك بأن لكل شخص منا له فوبيامن شئ معين.

الفوبيا اللي عندك الكثير منا عنده هالشئ والحمد لله عني فوبيا الجسور بس
اما السيارات الكبيره متعود عليها تقريباً

Fahad said...

ياسمين
وجودك فرحني.

هههههه
الله يعينك .كيف تقظين امورك طيب ؟

Anonymous said...

شر لابد منه
^^

Fahad said...

هههه
الله يعينك