Wednesday, December 31, 2008

2008-2009 1429 -1430

كل عام وانتم بخير انتهى العام وبيبداً عام جديد
بالنسبه لي هاذا العام مر بخيره وشره وان شاء الله
العام الجديد يكون افضل واحسن من هاذا سواء ان كان هجري
قبل يومين او ميلادي الليله
:::::::::::::
عبدالرحمن دومي ,فيصل , ابوسعود,ماهر,وائل,عبدالرحمن2,محمد ببريطانيا,عبدالله ج ,عبدالله ع,عبدالله ح ,ابراهيم
اصدقاء واخوان لي وسامحوني على القصور في السؤال لكن والله انكم بالقلب
......
الاحداث كثيره صارت ومنها عن نفسي بالنسبه للنت طبعاً
اهمها
جريده سبق
جريده سعوديه تنقل الاحداث لحظه وصولها وبدرجه كبيره من المصداقيه
بسوي لها اختصار من الصفحه من قائمه لنينك على يمينكم

2 comments:

Anonymous said...

بصراحه حركه كنت شوي وببكي بس مسكت نفسي #ايه هين

الله يسلمك يااافهد وانت اصلا احسن واحد بالعالم#حس انه بزر

اقصد انك انسان ماشفنا منك الا كل خير

ومستحيل انك تزعل احد اصلا..

انت الي سامحنا اذا شفت منا شي وزعلك

ثــانكس

Fahad said...

خخخخخخ
وش اسامح ومااسامح
انت حطمتني يوم من الايام وخنتني اكبر خيانه
مستحيل اسامحك ومع ذالك ناط بالبلوق بعد
امزح معك ترى #

الله يسلمك وانت كذالك وسامنحي اذا غلطت فيه حقك يوم من الايام.
غصب عنك تسامحني ترى

ماشفت منك الا كل خير
ولك معزه خاصه بالقلب .
انا الحين اصيح # نصاب