Tuesday, November 14, 2006

لساعه 11 صباحاً
اتفق الثلاثه منهم انا طبعا للذهاب للمؤتمر
الحضو الساعه السابعه مساء
التجمع جمب كودو فيه مليون كودو صح خخخخ
المهم لاهميه الوقت بالنسبه لمحدثكم طلع من بيتهم
بدري بس مسكته الزحمه مع ثلاث اشارات محترمه
وكنت على اتصال مع احد الصدقاء يدنلني المخرج
طبعا هو تواجد في الوقت المناسب بس للاسف الوقت
خانني هذه المره
المهم كودو اذا شفت كودو لف يمين طيب شفت كودو ولفيت يمين
بس حسيت ان الطريق غلط وارجع لنفس الطريق
مششوووووووووووووووور محترم قلت اتقدم واشوف
وش يصر بعدها تقريباً ب3كيلو شفت كودو بس وين
في الجهه العكسيه
.....طلع الاخ يوصف لي من الجهه العكسيه وانا جاي من الجهه المقابله
الساعه 8:20
البوابات مكتوب البوابه واحد في بطاقه الدعوه
واحد واحد
يوم وصلنا قال البواب المؤتمر من البوابه 6 اقرب من بوابه 1
يوم وصلنا البوابه 6 جاء البواب هذا الباب للبنات بس
وانا اشوف الباص الي وراكيييييييف ونرجع للبوابه1و10دقايق ندور مواقف
ودخلنا 8:55
دخلنا وجلسنا وخذ حش بس فله انتضار الوزير جات الساعه 9:00
والوزير ما جاء بس جا ء بعد خمس دقايق
اول ما جاء اشوفه قصير مره انا اطول منه خخخ
اجل توم كروز وش طوله ...انا اطول منه
علطول السلام الوطني
وبعد التصوير وكل واحد قال كلماته
جاء دور الكويتي تفلسف بزياده بس النكته انه
شغل فيديو فيه طارق العلي مع طلاب لمدارس مع ممثلين ثانين مثل منى شداد
وخذ ضحك وذب على طارق العلي (بيننا)المشكله
ان يتكت مع الاطفال بكثره
التكريم
بدئوا يكرمون الحضوروحنا نصفق كان فيه ايماراتي متحمس بزياده
وهو كان جالس في البدايه وهو اول من يصفق
احنا كنا ف الوسط تقريباً
غارو الشباب منه وبدو يصفقون قبله وغرنا منهم
وصقنا قبلهم وغارو اللي ورانا وصفقوا قبلنا
ومرات تمسك تصفيق بزياده مثل ما صار مع اللبناني
وش نسوي نحب لبنان
العشاء
جلسنا ثلاثتنا على طاوله واحد صاده
عن الكل ومع ازدحام الوضع
جاو اثنين واحد طس بكرتونه
والثاني فاهم بس على خفيف
MR.بس الطعس جاب العيد يدعي القرسون
.وما خفي اعضم
حايس الصحن حقه وجايب اشياء مايدري وشي
سألني واحد من الشباب عن الستيك
وهل شفت قلتله ايه فيه الحق عليه
سمعنا الطعس يسأل الستيك وشو
مدري اضحك ولا وشو
فهمت وش يقصد فيه احد ياكل ستيك متعجب هو
هنا وجب الضحك ما تنكتم ذي
المهم قمت قبل الشباب
كان فيه سمك في الصحن عندي
!!!!!!!! احد الشباب قاله هذا سوشي
العوده للمنزل
12:5 طلعنا من هنا الساعه
الساعه12:20
انا في اليبت غيرت الطريق هذي المره
طريق الملك فهد فيه بوادر زحمه إلى كبري الخليج اذ
امنضر كبري الخليج فاضي حلو
ترقبوا وبعد طول انتظار
موضوع النقد نهايه الاسبوع

No comments: